وجهة نظر حول المظاهرات الحالية في مصر!سلام موسى جعفر  «»   ترامب يكشف دون مواربة مخططهألا يسمع المسؤولون السعوديون مايقول !بسام ابو شريف  «»   حنا بطاطو : العراق . الطبقات الاجتماعية والحركات الثورية..ق3!علي رهيف الربيعي  «»   الصعاليك الجدد!ابو زيزوم الغري  «»   تأليف الذكريات عن الموتى !ابراهيم البهرزي  «»   اعقلوا نصيحة “السيد نصر الله” وانسحبوا من اليمن!اسماعيل المحاقري  «»   الرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة! ميلاد عمر المزوغي  «»   ازهار ذبلت قبل اوانها !نداء الكعبي  «»   “تل أبيب” بعد ضربة “أرامكو”: هل يصلنا الدور!جهاد حيدر  «»   21 سبتمبر نقطة التحول من التحرر المحلي الى التحرر الإقليمي!علي الدرواني  «»   على هامش المظاهرات المطالبة برحيل السيسي.!محمد النوباني  «»   اليمن كان محكوماً بالتنظيمات الإرهابية وثورة ال21 من سبتمبر جففت منابع أمريكا!عبده بغيل  «»   حركة التاريخ في المنظور الفلسفي!عدنان عويّد.  «»   أسئلة عاصفة حول بيانات الميزانية الأردنية ما بين حسابات الحقل والبيدر!بقلم بكر السباتين  «»   عبد الرزاق مقري السَّياسي الإخواني الذي يتبدل كالحرباء!عميرة أيسر  «»  
رياضة

رسميًا.. زيدان مديرًا فنيًا لريال مدريد حتى 2022!

رسميًا.. زيدان مديرًا فنيًا لريال مدريد حتى 2022

أعلن ريال مدريد تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، مديرًا فنيًا للفريق الأول، مساء اليوم الإثنين، عقب اجتماع مجلس الإدارة منذ قليل.

وقال البيان الرسمي للنادي: “قرر مجلس الإدارة، المجتمع اليوم الإثنين، إنهاء عقد المدرب سانتياجو سولاري، وفي نفس الوقت تم تقديم عرض له للاستمرار بالعمل في النادي، ويُقدر ريال مدريد العمل الذي قام به والالتزام والولاء الذي أظهره لمنزله”.

وأضاف البيان: “كما وافق المجلس على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد للفريق، للاستمرار حتى نهاية الموسم، وبعقد ينتهي في 30 يونيو 2022”.

وأشار البيان إلى أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي، سيظهر في مؤتمر صحفي مع زيدان مساء اليوم، في الساعة 8 مساءً بتوقيت إسبانيا (10 مساء بتوقيت السعودية)  في ملعب “سانتياجو برنابيو”

2019-03-11

قد ترغب قراءة:

مقالات

وجهة نظر حول المظاهرات الحالية في مصر!سلام موسى جعفر

التحليل الاخباري

ترامب يكشف دون مواربة مخططهألا يسمع المسؤولون السعوديون مايقول !بسام ابو شريف

ادب

حنا بطاطو : العراق . الطبقات الاجتماعية والحركات الثورية..ق3!علي رهيف الربيعي