قابوس بلا شرف وبلا ناموس !غازي حسين  «»   السياسية الأميركية تجاه دول الجوار السوري!ربى يوسف شاهين  «»   كي لا ننسى ..الإستعمار الفرنسي في سوريا !الطاهر المعز  «»   بعد أربعة أعوام من العدوان … الحرب على اليمن إلى أين !هشام الهبيشان  «»   تعديلات دستورية بالإكراه!محمد سيف الدولة  «»   المعارضة بين الأمس واليوم !عباس البخاتي  «»   بطاقة إلى السجين الفلسطيني !شاكر فريد حسن  «»   غبار الإصلاح جرفته السيول!سلام محمد العامري  «»   متابعة مهمة لتهم فساد شركتي بتروفاك ويونااويل !احمد موسى جياد  «»   درب الياسمين, فيه اشواك ايضا!خالد الناهي  «»   تركيا والحنين إلى الماضي الاستعماري ! ميلاد عمر المزوغي  «»   ساق ناديا المبتورة من اعلى الفخذ ! حمدي فراج  «»   الأسرى الفلسطينيين قضية وطن!سالي علاوي  «»   تداعيات الانتصار العسكري والسياسي للدولة السورية !حسن مرهج  «»   السودان … ينهض!محسن القزويني  «»  
الاخبار

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا!

 

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا  وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”

 / الأناضول- قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أمرا باغتياله لحكومة كولومبيا والمافيا في هذا البلد اللاتيني.

يأتي ذلك في وقت يواجه فيه الرئيس الفنزويلي ضغوطا اقتصادية ودبلوماسية ليتخلى عن السلطة، كان آخرها فرض عقوبات أمريكية على شركة النفط الوطنية.

وأضاف مادورو في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية: “مما لا شك فيها أن ترامب أعطى أمرا بقتلي، هو أمر حكومة ومافيا كولومبيا بقتلي. وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”.

2019-01-30

قد ترغب قراءة:

مقالات

قابوس بلا شرف وبلا ناموس !غازي حسين

مقالات

السياسية الأميركية تجاه دول الجوار السوري!ربى يوسف شاهين

مقالات

كي لا ننسى ..الإستعمار الفرنسي في سوريا !الطاهر المعز

«المشاركة التالية 
التخطي إلى شريط الأدوات