مجزرة المسجد الابراهيمي الوحشيىة في الخليل !غازي حسين  «»   سباق الزمن لإنقاذ الوطن !صائب خليل  «»   مظاهرات سلمية رافضاً للعهدة الخامسة تكشف الوجه القذر لوسائل الإعلام الجزائرية!عميرة أيسر  «»   هيمنة الغرب على العرب… من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع!محمد عمر غرس الله  «»   لماذا ألغى نِتنياهو فجأةً زيارته إلى موسكو!رأي اليوم  «»   نائب وزير الخارجية الفنزويلي: قطاع النفط من أهمّ أهداف الهجوم علينا!  «»   الكشف عن فضيحة جديدة: الجبير عميل للموساد “الاسرائيلي” !  «»   سوتشي .. كيف حاول أردوغان ابتزاز كل من بوتين وروحاني!ليلى نقولا  «»   فنزويلا .. المعايير المزدوجة الأميركية و الغربية !حميدي العبد الله  «»   موسكو ترفض زيارة نتنياهو.. هل تحضّرت”أس300″ للمواجهة! ماجدة الحاج  «»   هل يحصل الصدام اليوم في فنزويلا!عدنان الساحلي  «»   المدرسة الواقعية !عدنان عويّد  «»   عن المثقفين المزيفين وتصنيع الإعلام لهم..ج2!كاظم الموسوي  «»   سورية ومعركة تحرير ريف حماه الشمالي …. ماذا عن التطورات المنتظرة!هشام الهبيشان  «»   بين زيارة بن سلمان إلى باكستان والتعاون التونسي السعودي !أعلية علاني  «»  
الاخبار

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا!

 

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا  وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”

 / الأناضول- قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أمرا باغتياله لحكومة كولومبيا والمافيا في هذا البلد اللاتيني.

يأتي ذلك في وقت يواجه فيه الرئيس الفنزويلي ضغوطا اقتصادية ودبلوماسية ليتخلى عن السلطة، كان آخرها فرض عقوبات أمريكية على شركة النفط الوطنية.

وأضاف مادورو في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية: “مما لا شك فيها أن ترامب أعطى أمرا بقتلي، هو أمر حكومة ومافيا كولومبيا بقتلي. وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”.

2019-01-30

قد ترغب قراءة:

مقالات

مجزرة المسجد الابراهيمي الوحشيىة في الخليل !غازي حسين

مقالات

سباق الزمن لإنقاذ الوطن !صائب خليل

مقالات

مظاهرات سلمية رافضاً للعهدة الخامسة تكشف الوجه القذر لوسائل الإعلام الجزائرية!عميرة أيسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«المشاركة التالية 
التخطي إلى شريط الأدوات