انزعاج المثقفين و المؤرخين من الاحتفال بذكرى ثورة ١٤ تموز المجيدة !زياد العاني  «»   أمريكا والتحالفات البحرية.. وقائع ومعطيات !ربى يوسف شاهين  «»   إغتل وزيراً ولا تدفع ضابطاً!حيدر حسين سويري  «»   الشك التجريبي وعلم المناظر عند ابن الهيثم !زهير الخويلدي  «»   العملية السياسية.. بين الواقع والتنظير!حازم الشهابي  «»   السفير البريطاني والرئيس الأمريكي!كاظم الموسوي  «»   اعتذار “إسرائيل” من حماس ومقالات أخرى !بكر السباتين  «»   عملاء أميركا محبطون !غالب قنديل  «»   14 تموز 1958 يوم خالد في تاريخ العراق الحديث !احمد عواد الخزاعي  «»   أين اختَفت الناقلة “الإماراتيّة” المَزعومة بعد عُبورها مضيق هرمز!عبد الباري عطوان  «»   لماذا لا تتحرك السلطة ضد مشروع ترامب!بسام ابو شريف  «»   عاجل: صدامات عربية ساخنة بتصفيات آسيا المزدوجة!  «»   نداء للمتقاعدين عامة!نجم الدليمي  «»   تاريخ العراق ليس مستعمر وتابع بل تاريخ من الشرف والاباء!مجيد محسن محمد  «»   الموقف من ثورة الرابع عشر من تموز!سلام موسى جعفر  «»  
الاخبار

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا!

 

مادورو: ترامب أعطى أمرا باغتيالي لحكومة ومافيا كولومبيا  وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”

 / الأناضول- قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أمرا باغتياله لحكومة كولومبيا والمافيا في هذا البلد اللاتيني.

يأتي ذلك في وقت يواجه فيه الرئيس الفنزويلي ضغوطا اقتصادية ودبلوماسية ليتخلى عن السلطة، كان آخرها فرض عقوبات أمريكية على شركة النفط الوطنية.

وأضاف مادورو في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية: “مما لا شك فيها أن ترامب أعطى أمرا بقتلي، هو أمر حكومة ومافيا كولومبيا بقتلي. وفي حال ألم بي خَطْبٌ ما فإن ترامب والرئيس الكولومبي إيفان دوكي سيكونان المسؤولين عن هذا”.

2019-01-30

قد ترغب قراءة:

مقالات

انزعاج المثقفين و المؤرخين من الاحتفال بذكرى ثورة ١٤ تموز المجيدة !زياد العاني

التحليل الاخباري

أمريكا والتحالفات البحرية.. وقائع ومعطيات !ربى يوسف شاهين

مقالات

إغتل وزيراً ولا تدفع ضابطاً!حيدر حسين سويري

«المشاركة التالية