وسائط الدفاع الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي!  «»   هل يعيد التاريخ نفسه ويصبح العراق ساحة معركة بين أطراف خارجية ليس للعراقيين اية مصلحة فيها!سعد ناجي جواد  «»   هل يروج سلام الزوبعي لصفقة مع عصابة سرقة مصفى بيجي!صائب خليل  «»   سورية والمنطقة الآمنة من جديد … ماذا عن المشروع التركي – الأمريكي !هشام الهبيشان  «»   رياضة وسياسة !ثامر الحجامي  «»   ترامب يجري وراء سراب في ايران!صالح القزويني  «»   الأسطول الروسي في البحر الأسود يتعقب المدمرة الأمريكية “دونالد كوك”!  «»   حتى لا يعض الشعب السوداني على نواجذه من حرقة ندماً.. نعم لإستمرارية المظاهرات! عبير المجمر  «»   الحصار الأميركي للقمة والموقف اللبناني!غالب قنديل  «»   باكستان نحو “العصر الذهبي” .. ماذا حقق خان في الأشهر الأولى لحكومته !محمد كسرواني  «»   هل يفاجئ الجيش السوري اردوغان في ادلب!ماجدة الحاج  «»   حوار مع ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي!  «»   في يوم مولد عبد الناصر.. القاهرة توقع كامب دافيد 2! أحمد فؤاد  «»   أوراق الوجود الأجنبي والحشد الشعبي بيد بغداد لا بيد واشنطن! عادل الجبوري  «»   لماذا «شيطنة» الحشد الشعبي الآن!نظام مارديني  «»  

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد!

 

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد.

بعد انسحاب قواتنا من سورية وسنقيم منطقة آمنة بعرض 20 ميلا وعلى الأكراد عدم “استفزاز” أنقرة

واشنطن ـ (أ ف ب) – حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد، تركيا من كارثة اقتصاديّة في حال شنّت هجومًا ضدّ الأكراد بعد انسحاب القوّات الأميركيّة من سوريا، داعيًا في الوقت نفسه الأكراد إلى عدم “استفزاز” أنقرة.

وكتب ترامب على تويتر أنّ الولايات المتّحدة “ستُدمّر تركيا اقتصاديًا إذا هاجمت الأكراد”، مضيفًا “وبالمثل، لا نُريد أن يقوم الأكراد باستفزاز تركيا”. وقال ترامب إنّ “روسيا وإيران وسوريا كانت أكبر المستفيدين من سياسة الولايات المتّحدة الطويلة المدى لتدمير تنظيم الدولة الإسلاميّة في سوريا (…) نحن استفدنا من ذلك أيضًا، لكنّ الوقت حان الآن لإعادة قوّاتنا إلى الوطن. أوقفوا الحروب التي لا تنتهي!”.

2019-01-14

قد ترغب قراءة:

الاخبار

وسائط الدفاع الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي!

مقالات

هل يعيد التاريخ نفسه ويصبح العراق ساحة معركة بين أطراف خارجية ليس للعراقيين اية مصلحة فيها!سعد ناجي جواد

مقالات

هل يروج سلام الزوبعي لصفقة مع عصابة سرقة مصفى بيجي!صائب خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات