حجاب المرأة في الحضارات و الأديان !أعداد زهراء علي  «»   هل دخل الكيان الإسرائيلي مرحلة الارتباك الاستراتيجي!أمجد إسماعيل الآغا  «»   من ينصر المتقاعدين ..رعد الدهلكي أنموذجا!عباس الخفاجي  «»   الدواوينية والفساد!سمير عادل  «»   حزب الأرندي والتحريض على مهاجمة المسيرات السلمية في الجزائر!عميرة أيسر  «»   النائب هديب قال الحقيقة وهو ليس مدسوساً يا طراونة!بكر السباتين  «»   مهمات صعبة تنتظر د. محمد اشتيه في رئاسة الحكومة الفلسطينية الجديدة !شاكر فريد حسن  «»   مصر بين الملك المؤمن والرئيس المؤمن!ياسر رافع  «»   استبدال الصراع العربي الاسرائيلي بصراع مذهبي فتنوي!رنا العفيف  «»   اللقاء العسكري الثلاثي السوري العراقي الإيراني في دمشق!عبد الباري عطوان  «»   مذبحة نيوزيلندا فشل استخباري مزدوج !محمد محمود مرتضى  «»   صواريخ غزة تكشف مردوعية نتنياهو !جهاد حيدر  «»   فدائي عملية سلفيت: بدر في ليلة ظلماء!بسام ابو شريف  «»   العولمة متهمة بفاجعة نيوزيلاندة!محمد حسب  «»   الجدل : علم قوانين حركة الظواهر!عدنان عويّد  «»  

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد!

 

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد.

بعد انسحاب قواتنا من سورية وسنقيم منطقة آمنة بعرض 20 ميلا وعلى الأكراد عدم “استفزاز” أنقرة

واشنطن ـ (أ ف ب) – حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد، تركيا من كارثة اقتصاديّة في حال شنّت هجومًا ضدّ الأكراد بعد انسحاب القوّات الأميركيّة من سوريا، داعيًا في الوقت نفسه الأكراد إلى عدم “استفزاز” أنقرة.

وكتب ترامب على تويتر أنّ الولايات المتّحدة “ستُدمّر تركيا اقتصاديًا إذا هاجمت الأكراد”، مضيفًا “وبالمثل، لا نُريد أن يقوم الأكراد باستفزاز تركيا”. وقال ترامب إنّ “روسيا وإيران وسوريا كانت أكبر المستفيدين من سياسة الولايات المتّحدة الطويلة المدى لتدمير تنظيم الدولة الإسلاميّة في سوريا (…) نحن استفدنا من ذلك أيضًا، لكنّ الوقت حان الآن لإعادة قوّاتنا إلى الوطن. أوقفوا الحروب التي لا تنتهي!”.

2019-01-14

قد ترغب قراءة:

مقالات

حجاب المرأة في الحضارات و الأديان !أعداد زهراء علي

مقالات

هل دخل الكيان الإسرائيلي مرحلة الارتباك الاستراتيجي!أمجد إسماعيل الآغا

مقالات

من ينصر المتقاعدين ..رعد الدهلكي أنموذجا!عباس الخفاجي

التخطي إلى شريط الأدوات