الشرق الأوسط و التمهيد لـ صفقة القرن .. هل تنجح المحاولات الأمريكية الإسرائيلية في تفعيل الصفقة؟ربى يوسف شاهين  «»   المواطن الضفدعه!ياسر رافع  «»   لافروف ان شن اسرائيل حربا على ايران في الأراضي السورية أمر خطير جدا !  «»   اتفق بولتون ونتنياهو على قيام اسرائيل على شن هجمات على القوات الإيرانية في سورية!  «»   إفضحوا المشاركين يسقط مؤتمرالبحرين !  «»   صفقة القرن: تجديد الوهم! الشيخ عفيف النابلسي  «»   مؤتمر البحرين لبيع فلسطين…! عمر عبد القادر غندور  «»   هل يستعيد العرب اليوم ثورتهم؟ السعودية والامارات و”التحالف” مع اميركا واسرائيل !طلال سلمان  «»   في 26 حزيران كانت القيامة .. أستشهاد فتى الأهوار !جبار فشاخ داخل  «»   العراق … المعارضة والموالاة بين الاصلاح والمسميات !عبد الخالق الفلاح  «»   مواطن من الدرجة الثانية !محمد جواد الميالي  «»   أدب الرحلة عند ابن بطوطة!زهير الخويلدي  «»   الحكومة العراقية وتحدي المعارضة !ثامر الحجامي  «»   صراع الفِيَلةُ على بيوت النمل !رضوان العسكري  «»   واجبات القائمين على الامن داخل السجون!ماجد احمد الزاملي  «»  

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد!

 

ترامب: سندمر تركيا اقتصاديا إذا هاجمت الأكراد.

بعد انسحاب قواتنا من سورية وسنقيم منطقة آمنة بعرض 20 ميلا وعلى الأكراد عدم “استفزاز” أنقرة

واشنطن ـ (أ ف ب) – حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد، تركيا من كارثة اقتصاديّة في حال شنّت هجومًا ضدّ الأكراد بعد انسحاب القوّات الأميركيّة من سوريا، داعيًا في الوقت نفسه الأكراد إلى عدم “استفزاز” أنقرة.

وكتب ترامب على تويتر أنّ الولايات المتّحدة “ستُدمّر تركيا اقتصاديًا إذا هاجمت الأكراد”، مضيفًا “وبالمثل، لا نُريد أن يقوم الأكراد باستفزاز تركيا”. وقال ترامب إنّ “روسيا وإيران وسوريا كانت أكبر المستفيدين من سياسة الولايات المتّحدة الطويلة المدى لتدمير تنظيم الدولة الإسلاميّة في سوريا (…) نحن استفدنا من ذلك أيضًا، لكنّ الوقت حان الآن لإعادة قوّاتنا إلى الوطن. أوقفوا الحروب التي لا تنتهي!”.

2019-01-14

قد ترغب قراءة:

مقالات

الشرق الأوسط و التمهيد لـ صفقة القرن .. هل تنجح المحاولات الأمريكية الإسرائيلية في تفعيل الصفقة؟ربى يوسف شاهين

مقالات

المواطن الضفدعه!ياسر رافع

الاخبار

لافروف ان شن اسرائيل حربا على ايران في الأراضي السورية أمر خطير جدا !