«طالبان» تعلن عن تحطّم طائرتين أميركيتين في أفغانستان.!  «»   اسقاط طائرة تحمل83 عسكري امريكي في شرق أفغانستان!  «»   مخلفات الصراع الأمريكي الإيراني.. في العراق!سيف اكثم المظفر  «»   ليبيا . . المستقبل المجهول !ادهم ابراهيم  «»   الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !محمد حسن الساعدي  «»   الثورات.. حقيقة أم صناعة!محمد جواد الميالي  «»   بلايا فساد السلطة وتساقط الالسن!عبد الخالق الفلاح  «»   أولي الألباب.. وحماية الشباب!يوسف السعدي  «»   إسرائيلي في السعودية..والتطبيع مستمر مع دول الخليج!عبده بغيل  «»   مالذي جرى ويجري ؟ ….محاولة اولية في قراءة الوقائع …(2)!عارف معروف  «»   لقاءات موسكو وواشنطن : وراء الزيارة ماوراءها!بسام ابو شريف  «»   إبدال عمامة بعمامة ، هذا ما حدث فعلاً!صباح علي الشاهر  «»   أمريكا تزيد من وطأة حصار سورية … ماذا عن الحصار النفطي !هشام الهبيشان  «»   من الجسور المفتوحة إلى فك الارتباط وإعادته مع صفقة القرن (حلقة 1) عادل سمارة  «»   الـــعـــراق .. رمـــح الــلـــه فـــي الأرض! أحـمـد الـخـمـيـسـي.  «»  
رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو!

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

9 يناير 2019

كووورة

جوزيه مورينيو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، العمل من أجل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي من جديد.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وآخرها الخسارة 0-2 أمام ريال سوسييداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 18 جولة.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة “بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مورينيو لا زال يحاول تسوية أموره المادية مع مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يحصل المدرب البرتغالي على 15 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته.

ونوهت أن مينديز طلب الاجتماع مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، لحل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن

 

قد ترغب قراءة:

الاخبار

«طالبان» تعلن عن تحطّم طائرتين أميركيتين في أفغانستان.!

الاخبار

اسقاط طائرة تحمل83 عسكري امريكي في شرق أفغانستان!

مقالات

مخلفات الصراع الأمريكي الإيراني.. في العراق!سيف اكثم المظفر