شُعراء المَهجَر والمُهجَرين نَموذَجّاً !رشدي رمضاني  «»   قراءة في رواية البندق!  «»   من تامر نفار إلى تامر السلطان.. مجتمع يرمي بأبنائه الى الهاوية!نادية حرحش  «»   دراسة متواضعة من تاريخ الحركة الشيوعية في العراق..ج8 !عبدالحسن حسين  «»   أزمة انهيار الليرة التركية!مجيد محسن محمد  «»   قالت معذبتي!ميلاد عمر المزوغي  «»   استراتيجية افتعال حرائق الغابات هل هي واقع يغض الطرف عنه! بكر السباتين  «»   ليلة القبض على السعيد بوتفليقة وطائرات الرافال الفرنسية !عميرة أيسر  «»   خصم شريف خير من صديق مخادع!ثامر الحجامي  «»   خان شيخون مدرسة للثورةوالقاومة ودقة الهجوم!محمود فنون  «»   دور يبحث عن جيل عربي جديد !صبحي غندور  «»   فلسطين اولاً.. فلسطين دائماً: لإسقاط “صفقة القرن!طلال سلمان  «»   اليمن … ماجرى بعدن حتماً لن يكون كما قبله !هشام الهبيشان  «»   (عوده العلوج) وعبد المهدي يتقمص دور الصحاف!عزيز الدفاعي  «»   لماذا يلمح زعيم أنصار الله إلى معركة مع الإمارات!قاسم عز الدين  «»  
رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو!

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

9 يناير 2019

كووورة

جوزيه مورينيو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، العمل من أجل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي من جديد.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وآخرها الخسارة 0-2 أمام ريال سوسييداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 18 جولة.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة “بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مورينيو لا زال يحاول تسوية أموره المادية مع مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يحصل المدرب البرتغالي على 15 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته.

ونوهت أن مينديز طلب الاجتماع مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، لحل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن

 

قد ترغب قراءة:

ادب

شُعراء المَهجَر والمُهجَرين نَموذَجّاً !رشدي رمضاني

ادب

قراءة في رواية البندق!

مقالات

من تامر نفار إلى تامر السلطان.. مجتمع يرمي بأبنائه الى الهاوية!نادية حرحش