أربع سنوات من الانتصار اليمني والخسارة السعودية!محمد الوجيه  «»   أربعة صمود .. وخامس تحد!عبدالفتاح علي البنوس  «»   قادمون يا أعداءَ اليمن!علي الزهري  «»   خلفيات الاعتراف الأمريكي بالسيادة الصهيونية على الجولان!إيهاب شوقي  «»   بين غزة والجولان يسير العدو إلى حتفه!فيصل الأشمر  «»   سفراء دول الإتحاد الأوروبي يعلنون رفض بلادهم لقرار الرئيس الأمريكي!  «»   فك الزنكَلاديشي!حيدر حسين سويري  «»   أطراف إصطناعية..وهمية!خالد الناهي  «»   الانتهاء من الارهاب بين الحقيقة والاوهام..ق1!عبد الخالق الفلاح  «»   التحايل الأمريكي وإستدامة الإرهاب !رحيم الخالدي  «»   اوقفوا العدوان على قطاع غزة ..!شاكر فريد حسن  «»   بومبيو .. عودة بسلّة مياه!عبد الحميد دشتي  «»   اربع سنوات على ملحمة تاريخية!غالب قنديل  «»   الجولان السوري المحتل.. اعلان ترامب الأحمق و تداعياته!حسن مرهج  «»   اربع سنوات ولما ينتهي العدوان على شعب اليمن!عبدالوهاب الشرفي  «»  
رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو!

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

9 يناير 2019

كووورة

جوزيه مورينيو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، العمل من أجل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي من جديد.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وآخرها الخسارة 0-2 أمام ريال سوسييداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 18 جولة.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة “بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مورينيو لا زال يحاول تسوية أموره المادية مع مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يحصل المدرب البرتغالي على 15 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته.

ونوهت أن مينديز طلب الاجتماع مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، لحل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن

 

قد ترغب قراءة:

التحليل الاخباري

أربع سنوات من الانتصار اليمني والخسارة السعودية!محمد الوجيه

التحليل الاخباري

أربعة صمود .. وخامس تحد!عبدالفتاح علي البنوس

مقالات

قادمون يا أعداءَ اليمن!علي الزهري

التخطي إلى شريط الأدوات