المياه الخليجية و إيصال الرسائل السياسية .. من المستفيد من هذه التوترات!ربى يوسف شاهين  «»   هل تعلم ان الشعوب لا يمكن ترويضها !نجم الدليمي  «»   الشرق الأوسط و التمهيد لـ صفقة القرن .. هل تنجح المحاولات الأمريكية الإسرائيلية في تفعيل الصفقة؟ربى يوسف شاهين  «»   المواطن الضفدعه!ياسر رافع  «»   لافروف ان شن اسرائيل حربا على ايران في الأراضي السورية أمر خطير جدا !  «»   اتفق بولتون ونتنياهو على قيام اسرائيل على شن هجمات على القوات الإيرانية في سورية!  «»   إفضحوا المشاركين يسقط مؤتمرالبحرين !  «»   صفقة القرن: تجديد الوهم! الشيخ عفيف النابلسي  «»   مؤتمر البحرين لبيع فلسطين…! عمر عبد القادر غندور  «»   هل يستعيد العرب اليوم ثورتهم؟ السعودية والامارات و”التحالف” مع اميركا واسرائيل !طلال سلمان  «»   في 26 حزيران كانت القيامة .. أستشهاد فتى الأهوار !جبار فشاخ داخل  «»   العراق … المعارضة والموالاة بين الاصلاح والمسميات !عبد الخالق الفلاح  «»   مواطن من الدرجة الثانية !محمد جواد الميالي  «»   أدب الرحلة عند ابن بطوطة!زهير الخويلدي  «»   الحكومة العراقية وتحدي المعارضة !ثامر الحجامي  «»  
رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو!

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

9 يناير 2019

كووورة

جوزيه مورينيو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، العمل من أجل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي من جديد.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وآخرها الخسارة 0-2 أمام ريال سوسييداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 18 جولة.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة “بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مورينيو لا زال يحاول تسوية أموره المادية مع مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يحصل المدرب البرتغالي على 15 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته.

ونوهت أن مينديز طلب الاجتماع مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، لحل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن

 

قد ترغب قراءة:

مقالات

المياه الخليجية و إيصال الرسائل السياسية .. من المستفيد من هذه التوترات!ربى يوسف شاهين

مقالات

هل تعلم ان الشعوب لا يمكن ترويضها !نجم الدليمي

مقالات

الشرق الأوسط و التمهيد لـ صفقة القرن .. هل تنجح المحاولات الأمريكية الإسرائيلية في تفعيل الصفقة؟ربى يوسف شاهين