في يوم مولد عبد الناصر.. القاهرة توقع كامب دافيد 2! أحمد فؤاد  «»   أوراق الوجود الأجنبي والحشد الشعبي بيد بغداد لا بيد واشنطن! عادل الجبوري  «»   لماذا «شيطنة» الحشد الشعبي الآن!نظام مارديني  «»   قمّة بيروت الاقتصادية…التنمية مجرد سراب ! ميلاد عمر المزوغي   «»   الشرعية الدولية على الجناح الموهوم !عبد الخالق الفلاح  «»   مقابر وقصور!خالد الناهي  «»   مئة عام على اغتيال روزا لكسمبورغ – فلم عن حياتها!صائب خليل  «»   ماوراء أقنعة النضال الزائفة!أبراهيم البهرزي  «»   ذكرى ميلاد أمير القصيدة الحرة!جبار فشاخ داخل  «»   فخامة الرئيس… لا تشرّفهم بحضورك!حسن عليق  «»   مذبحة الخليل في مجلس الأمن بقلم!غازي حسين  «»   ذكرى رحيل عاشق و شيخ بغداد !جبار فشاخ داخل  «»   انباء عن نية عبد المهدي الغاء مشاركته في القمة العربية الاقتصادية ببيروت!  «»   اسرائيل دولة استعمارية عنصرية فاشية!غازي حسين  «»   الشرق الأوسط و بوادر الحرب القادمة!أمجد إسماعيل الاغا  «»  
رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو!

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

9 يناير 2019

كووورة

جوزيه مورينيو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، العمل من أجل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي من جديد.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وآخرها الخسارة 0-2 أمام ريال سوسييداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 18 جولة.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة “بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مورينيو لا زال يحاول تسوية أموره المادية مع مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يحصل المدرب البرتغالي على 15 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته.

ونوهت أن مينديز طلب الاجتماع مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، لحل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن

 

قد ترغب قراءة:

التحليل الاخباري

في يوم مولد عبد الناصر.. القاهرة توقع كامب دافيد 2! أحمد فؤاد

التحليل الاخباري

أوراق الوجود الأجنبي والحشد الشعبي بيد بغداد لا بيد واشنطن! عادل الجبوري

مقالات

لماذا «شيطنة» الحشد الشعبي الآن!نظام مارديني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات