القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات العربية الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه – يرفض رفضاً باتاً ويشجب ويدين تصريحات أمير الخيانة العظمى والإجرام ، ألّتي يٌشرِع فيها إحتلال اللقطاء الصهاينة اليهود ، أعداء العروبة والمسيحية والإسلام لأرض فلسطين العربية التاريخية وإقامة دولة الكيان الصهيوني فوقها ، وإتخاذ مدينة القدس الشريف العربيه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومهد سيدنا عيسى عليه السلام ، الّتي شعت من منبعها كل الحضارات والثقافات والرسالات السماوية .
القدس الشريف المبارك الذي أسرى إلى مسجدها الأقصى المبارك من مكة المكرمه نبينا رسول الله سيدنا محمد ( صلعم) ليصلي به مع جمع من الأنبياء والأولياء ثم عرج إلى السماء ، واليوم يا سمو أمير الغرور والإجرام والجهل ، تدنسه بساطير جيش الإحتلال الصهيوني اليهودي العنصري وقطعان مستوطنيه المرتزقه وتدوس على قدسيته وفى طريقهم إلى هدمه .
من أنت يا أمير الغرور والشرور حتى تمنح الكيان الصهيوني اليهودي العنصري العدواني أرض فلسطين العربية التاريخيه وقدسنا العربية للشعب اليهودي لتكون دولة يهودية صهيونية عنصرية صرفه . اليوم أكدت لنا ما يروى عن تاريخ آل سعود ، بأنهم ينحدرون من العرق اليهودي الصهيوني ، وإن كنت تحمل جيناتهم كما يبدو لنا نتفهم سبب تصرفاتك وتصريحاتك وتحالفاتك وإنضمامك إلى محور الشر ألتي نرفضها ، وثق أن الصهاينة اليهود ولا ترامب أمريكا العنصري ألذي يبتزّ أموال شعب شبه الجزيرة العربية لحمايتكم ، لن يستطيع أحد حمايتكم من نقمة وغضب الله عليكم . إقرأ تاريخ الحركة الصهيونية العالميه ومشروعها السياسي الجغرافي ، من الفرات إلى النيل !!! . مع بالغ الإحتقار والإزدراء .
التحرير ارادتنا و العودة هدفنا 
رئاسة الأمانه العامه – برشلونه
‎2018