لماذا احتفل لاعبو المنتخب السعودي بعد قرعة كأس العالم؟
احتفل لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم، وجهازهم الفني والإداري، بعد قرعة كأس العالم 2018، التي أجريت  في الأول من شهر كانون الأول ديسمبر 2017، في العاصمة الروسية موسكو.
وأسفرت قرعة كأس العالم التي ستحتضنها الملاعب الروسية صيف هذا العام ، عن وقوع المنتخب السعودي لكرة القدم، في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات روسيا والأوروجواي ومصر.
وأكد سامي الجابر، اللاعب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، أن مسؤولو الاتحاد السعودي واللاعبين والجهاز الفني للمنتخب احتفلوا بعد القرعة.
وأشار الجابر في مقابلة خاصة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيف”، إلى أن سبب احتفالهم بعد قرعة كأس العالم 2018، يعود لخوضهم المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي، خاصة وان الملايين من الناس سيتابعون حفل الافتتاح، بالإضافة للمباراة الافتتاحية.
يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الروسي، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم 14 يونيو، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.
ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أمام نظيره المالدوفي في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
ويدشن “الأخضر” المرحلة الثانية من البرنامج، خلال الفترة من 20 إلى 28 فبراير الحالي، بمدينة جدة تحت إشراف المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.
وتقام المباراة في 26 من شهر فبراير على ملعب “مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية”، قبل يومين فقط من مواجهة المنتخب العراقي بمدينة البصرة .

http://arabic.sport360.com/category/football/%D9%83%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85
‎2018-‎02-‎08