من يتحمل وزر جريمه اطلاق سراح الارهابيين القتله من السجون ؟؟؟
عزيز الدفاعي
لايتحمل وزر الارهاب الذي تسبب بمصرع مئات الالاف من الابرياء
في العراق وسوريا وغيرها من دول العالم منضري الارهاب و الدول الراعيه له واجهزه الاستخبارات التي تدير هذا الصراع والمغرر بهم والقتله الذين انخرطوا في صفوف عصابات القتل والتفخيخ ونحر الابرياء وهتك اعراض النساء . والاعلام الماجور الذي يسوغ ويبرر ويمجد بالارهاب ويطلق عليه تسميات رنانه مثل المجاهدين والدوله والمعارضين .
ليس فقط هولاء من يتحمل وزر كل هذه المجازر وتخريب مدن وتشريد الملايين من الابرياء والثكالى والايتام واستنزاف مليارات من اموال هذه الشعوب المبتلاه بسرطان الارهاب .
انما ايضا بعض رجال السياسه الذين تناغموا مع مجاميع العنف في لعبه الصراع غير المشروع في ظل نظام طائفي ومثلوا احيانا ( جناحا سياسيا للارهاب ) وبذلوا جهودا غير اخلاقيه خلف الستار في تبني مبررات الارهاب ومسوغاته في العراق لا بل وحتى الدفاع عن حقوق هؤلاء المجرمين الارهابيين داخل السجون والسعي لاحقا لاطلاق سراحهم بعد ادانتهم والحكم عليه بالاعدام في صفقات سياسيه قذره انتهكت ليس حقوق الضحايا بل شرع الله تعالى الذي جعل القصاص واجبا شرعا .
سليم الجبوري رئيس لجنه حقوق الانسان في البرلمان السابق ورئيس الدوره الحاليه كان من اكثر من شهروا بالحكومات السابقه ووزارء العدل بالتحديد لانها تسيء معامله من ينتمون للقاعده وداعش والنقشبنديه وكان يقصد شريحه معروفه من هؤلاء لا تخفى على احد .
في عام 2008 وعام 2017 صدر قانونان للعفو العام بتفاهمات سياسيه بين الاحزاب العراقيه الحاكمه ادت الى اطلاق سراح المئات من عتاه الارهابيين تحت شعار (عفا الله عما سلف) و(لنفتح صفحه جديده للتعايش) دون ان ينظر احد عرابي هذا المشروع الى الجانب الاخر وهو حقوق الضحايا والحق العام وكان من قتلوا ليسوا بشرا وليس لديهم اهل وابناء وامهات واشقاء !!!!
عندما يسال النائب عمار طعمه رئيس البرلمان عن كيفيه اضافه ماده لتعديل قانون العفو العام تتيح اطلاق سراح ارهابيين رفضت خلال المناقشات وكيف تمت اضافتها لنص القانون ؟؟؟
لم يستطع رئيس البرلمان سليم الجبوري ان يقدم اي تبرير منطقي مقنع وهو يعلم بكونه حاصل على الدكتوراه في القانون انه يتحمل المسؤوليه الكامله لانه شخصيا يوقع على مشروع اي قانون يصدر عن البرلمان بصيغته النهائيه ويطلع على جميع بنوده التي جرى الاتفاق عليها بالتصويت خاصه هذه الفقره الخطيره جدا .!!
لماذا حدث السهو المفترض في هذا القانون وفي هذه الفقره بالذات ؟؟؟
وهل سمع احد منكم ببرلمان في العالم حصل فيه امر مشابه كهذا ؟؟؟
اذا كان اطلاق سراح هؤلاء الارهابيين الذين قتلوا الالاف من العراقيين في القوات الامنيه والحشد الشعبي (سهوا )يا فخامه رئيس السلطه التشريعيه او عن قصد فكلاهما جريمه بحق البرلمان والقانون والشعب والعداله تتحمل انت وزرها امام العداله والتاريخ ويجب ان تحاكم عليها
لكن من يحاسب من والكل مشترك بقتل هذا الشعب ونهبه خاصه وان الانتخابات على الابواب وكل شي من اجل عيونها يهون حتى دماء الاف من الابرياء ؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل لان شعبنا في سبات ولا يهمه غير الهموم اليوميه المعيشيه وفاتوره الكهرباء
اعتذر عن الازعاج اخوتي اخواتي الاعزاء ابناء الشعب العراقي العظيم !
ودمتم للنضال !!!!

 
‎عزيز الدفاعي‎s foto.
 2018-‎01-‎10