أربع سنوات من الانتصار اليمني والخسارة السعودية!محمد الوجيه  «»   أربعة صمود .. وخامس تحد!عبدالفتاح علي البنوس  «»   قادمون يا أعداءَ اليمن!علي الزهري  «»   خلفيات الاعتراف الأمريكي بالسيادة الصهيونية على الجولان!إيهاب شوقي  «»   بين غزة والجولان يسير العدو إلى حتفه!فيصل الأشمر  «»   سفراء دول الإتحاد الأوروبي يعلنون رفض بلادهم لقرار الرئيس الأمريكي!  «»   فك الزنكَلاديشي!حيدر حسين سويري  «»   أطراف إصطناعية..وهمية!خالد الناهي  «»   الانتهاء من الارهاب بين الحقيقة والاوهام..ق1!عبد الخالق الفلاح  «»   التحايل الأمريكي وإستدامة الإرهاب !رحيم الخالدي  «»   اوقفوا العدوان على قطاع غزة ..!شاكر فريد حسن  «»   بومبيو .. عودة بسلّة مياه!عبد الحميد دشتي  «»   اربع سنوات على ملحمة تاريخية!غالب قنديل  «»   الجولان السوري المحتل.. اعلان ترامب الأحمق و تداعياته!حسن مرهج  «»   اربع سنوات ولما ينتهي العدوان على شعب اليمن!عبدالوهاب الشرفي  «»  
فيديو

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة امام سيلتا فيجو في الدوري الأوروبي!

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة امام سيلتا فيجو في الدوري الأوروبي

21 أبريل 2017

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بمواجهة مثيرة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره سيلتا فيجو الإسباني .

وستجرى مباراة الذهاب على ملعب “بالايدوس” في حين ان الإياب سيجرى على ملعب “اولد ترافورد”.

 وفي مباراة اخرى، يواجه اياكس امستردام الهولندي نظيره ليون الفرنسي، في مواجهة متكافئة بين الطرفين.

وسيستقبل الفريق الهولندي في مباراة الذهاب على ملعب “امستردام ارينا” وسيحل ضيفا بعدها في الإياب على الفريق الفرنسي في ملعب “بارك أولمبيك ليون”

ويعتبر اياكس امستردام الوحيد الذي حقق هذا اللقب وكان في مسماه القديم (كأس الإتحاد الاوروبي) في عام 1992 امام نادي تورينو الإيطالي.

وتجدر الإشارة ان مباريات الذهاب ستجرى في 4 أيار/ مايو، في حين الإياب سيجرى في 11 من نفس الشهر.

وسيقام النهائي في مدينة ستوكهولم السويدية في 24 أيار / مايو على ملعب “فريندز أرينا”، وبالإضافة الى اللقب فإن الفائز سيتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

باتريك اندرسون سفير للنهائي
وسحب القرعة اللاعب السويدي السابق لاندية بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الإسباني باتريك اندرسون، والذي يعتبر سفير المباراة النهائية.

2017-04-21

قد ترغب قراءة:

التحليل الاخباري

أربع سنوات من الانتصار اليمني والخسارة السعودية!محمد الوجيه

التحليل الاخباري

أربعة صمود .. وخامس تحد!عبدالفتاح علي البنوس

مقالات

قادمون يا أعداءَ اليمن!علي الزهري

التخطي إلى شريط الأدوات