لماذا «شيطنة» الحشد الشعبي الآن!نظام مارديني  «»   قمّة بيروت الاقتصادية…التنمية مجرد سراب ! ميلاد عمر المزوغي   «»   الشرعية الدولية على الجناح الموهوم !عبد الخالق الفلاح  «»   مقابر وقصور!خالد الناهي  «»   مئة عام على اغتيال روزا لكسمبورغ – فلم عن حياتها!صائب خليل  «»   ماوراء أقنعة النضال الزائفة!أبراهيم البهرزي  «»   ذكرى ميلاد أمير القصيدة الحرة!جبار فشاخ داخل  «»   فخامة الرئيس… لا تشرّفهم بحضورك!حسن عليق  «»   مذبحة الخليل في مجلس الأمن بقلم!غازي حسين  «»   ذكرى رحيل عاشق و شيخ بغداد !جبار فشاخ داخل  «»   انباء عن نية عبد المهدي الغاء مشاركته في القمة العربية الاقتصادية ببيروت!  «»   اسرائيل دولة استعمارية عنصرية فاشية!غازي حسين  «»   الشرق الأوسط و بوادر الحرب القادمة!أمجد إسماعيل الاغا  «»   أميركا في كل ارض العرب: الضياع العربي يتربص بالقمتين!طلال سلمان  «»   ” ناتو ” جديد في المنطقة … ماذا عن جولة بومبيو!هشام الهبيشان  «»  
فيديو

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة امام سيلتا فيجو في الدوري الأوروبي!

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة امام سيلتا فيجو في الدوري الأوروبي

21 أبريل 2017

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بمواجهة مثيرة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره سيلتا فيجو الإسباني .

وستجرى مباراة الذهاب على ملعب “بالايدوس” في حين ان الإياب سيجرى على ملعب “اولد ترافورد”.

 وفي مباراة اخرى، يواجه اياكس امستردام الهولندي نظيره ليون الفرنسي، في مواجهة متكافئة بين الطرفين.

وسيستقبل الفريق الهولندي في مباراة الذهاب على ملعب “امستردام ارينا” وسيحل ضيفا بعدها في الإياب على الفريق الفرنسي في ملعب “بارك أولمبيك ليون”

ويعتبر اياكس امستردام الوحيد الذي حقق هذا اللقب وكان في مسماه القديم (كأس الإتحاد الاوروبي) في عام 1992 امام نادي تورينو الإيطالي.

وتجدر الإشارة ان مباريات الذهاب ستجرى في 4 أيار/ مايو، في حين الإياب سيجرى في 11 من نفس الشهر.

وسيقام النهائي في مدينة ستوكهولم السويدية في 24 أيار / مايو على ملعب “فريندز أرينا”، وبالإضافة الى اللقب فإن الفائز سيتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

باتريك اندرسون سفير للنهائي
وسحب القرعة اللاعب السويدي السابق لاندية بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الإسباني باتريك اندرسون، والذي يعتبر سفير المباراة النهائية.

2017-04-21

قد ترغب قراءة:

مقالات

لماذا «شيطنة» الحشد الشعبي الآن!نظام مارديني

مقالات

قمّة بيروت الاقتصادية…التنمية مجرد سراب ! ميلاد عمر المزوغي 

مقالات

الشرعية الدولية على الجناح الموهوم !عبد الخالق الفلاح

التخطي إلى شريط الأدوات